اربعة مكونات طبيعية في الموز تساعدك على التخسيس

حبة واحدة من الموز يوميا يمكنها ان تساعدك على الاحتفاظ بالرشاقة والجسد الممشوق ، حصريا في وصفات أكل عربية معلومة تهمك عن اربعة مكونات طبيعية في الموز تساعدك على التخسيس.

الماغنسيوم

قد يكون المغنيسيوم مفيدًا فيما يتعلق بفقدان الوزن نظرًا لأنه ثبت أنه يساعد في تنظيم مستويات سكر الدم وكذلك تقليل وزن الماء والانتفاخ.

بشكل عام ، يتم استخدام المغنيسيوم من قبل الجسم لإجراء نبضات عصبية وعضلات متعاقبة والحفاظ على إيقاع القلب الطبيعي من خلال المساعدة في نقل الكالسيوم والبوتاسيوم.

الفوسفور

عمليا ، تم ربط مستويات الفسفور المنخفض مع ارتفاع مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم). وجدت دراسة حديثة أن المكمل مع الفوسفور ساعد البدناء على خفض مؤشر كتلة الجسم بشكل ملحوظ.

بالإضافة إلى ذلك ، خفض الفوسفور محيط الخصر لدى المشاركين في الدراسة ، وأفادوا بأنهم أقل جوعًا.

قد يكون لهذا التأثير علاقة بالدور الذي يلعبه الفوسفور في هضم الكربوهيدرات ، لذلك فإن إضافة موزة إلى أي وجبة يمكن أن يكون اختيارًا حكيمًا عند اتباع نظام غذائي.

التريبتوفان

التريبتوفان هو لبنة البناء من السيروتونين ، وهي مادة كيماوية جيدة الجسم ، وهو ايضا مضاد طبيعي للاكتئاب يساعد أيضًا في تنظيم شهيتنا.

وبالتالي ، فإن الحصول على ما يكفي من السيروتونين في الدماغ لا يجعلك تشعر بالإيجابية تجاه جهودك في إنقاص الوزن فحسب ، بل يجعل من السهل تجنب الإفراط في تناول الطعام.

فيتوياليكسين

على الرغم من عدم ارتباطه مباشرة بفقدان الوزن ، إلا أن فيتوياليكسين هو مادة أخرى موجودة في الموز يمكن استخدامها كمضاد حيوي طبيعي. لذلك قد يحمي من الأمراض التي تنقلها الأغذية.

وهو أيضا مركب مضاد للالتهاب ومضاد للأكسدة ويمكن أن يساعد على منع الشيخوخة المبكرة ، والتي يمكن أن تفعل المعجزات للراحة الشاملة مع مظهرك.

كما تم تقدير فيتوياليكسين في الحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، والتي غالباً ما تحدث بسبب اتباع نظام غذائي ضعيف.

قيّم هذه الوصفة

عن Manal

كاتبه في موقع وصفات أكل عربية

تعليق واحد

  1. Hey there excellent blog! Does running a blog similar to this require a large
    amount of work? I have virtually no expertise in programming however I
    was hoping to start my own blog in the near future.
    Anyhow, if you have any ideas or techniques for new blog owners please share.
    I know this is off topic but I just wanted to ask.
    Cheers!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *